Tuesday, May 27, 2008

دعاء تيسير الزواج

هياااااااااا جئتكم يا شباب بدعاء جميييييييييييييييييل
عند قراءتى لأحد كتب الآثار وجدت الاتى: روى الواقدى أن زاهداً أرتبط بصداقة حميمة مع أحد العارفين وشاءت الأقدار أن يفرق بينهما أكثر من عشرين عام فأشتاق الزاهد إلى صديقه وظل يبحث عنه إلى أن وجده، فطرق عليه بابه ففتحت له إحدى بناته وكأنها البدر فى ليلة تمامه فقال: لها إنى فلان صديق أبيك منذ سنوات.
فقالت له : أهلاً بك فأن أبى لم يحدثنا عنك كثيراً. فسمع الأب صوت الزاهد فقام مسرعاً إليه وبعد تبادل الأحاديث قال له من التى فتحت لى الباب قال : أبنتي. قال له : أهى متزوجة؟ فقال: لا ولا أخواتها الست وهى أصغرهن.
فقال الزاهد : أسمع منى وخذ عنى هذا الدعاء الذى حفظته عن أجدادى وما خاب بأمر الله وأخذ يتلوا عليه الدعاء حتى حفظه وحفظته بناته السبع وبعد عامين عاد الزاهد إالى صديقه فوجد داره تعج بالبنين والبنات لأنهن قد تزوجن جميعاً.
* الدعــاء
اللهم إنى أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا اله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد اقض حاجتي آنس وحدتي فرج كربتي اجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصيراً.
يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
فأنت علي كل شئ قدير يا من إذا قلت للشئ كن فيكون. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم.

حقا إنه لا ينطق عن الهوى- إن هو إلا وحى يوحا علمه شديد القوى

عارف إن العنوان غامض ؟
بس عارفين يا جماعه كل يوم بيعدي بيتسبت لينا مدى صدق ديننا .................... أه و الله.................. الناس بتقول العلم هو الإثبات لكل شئ .......ماشيييييييييييي أنا معاكم ....مع إن ديننا هو خير إثبات لكل شئ بس ذي ما بيقولو خلينا ورا...........لحد باب الدار

زمانكم بتقولوا ده شكله بيتكلم كتير، بس أنا هدخل في الموضوع - هنا إثبات أن ديننا دين حق و أن رسولنا نطق بالحق
حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم الذي يقول فيه إذا سمعتم أصوات الديكة فاسألوا الله من فضله فإنها رأت ملكا وإذا سمعتم نهيق الحمير فتعوذوا بالله من الشيطان فإنها رأت شيطانا
كم سمعنا هذا الحديث؟ .. ولم نقف عنده.. و لم نتوقع أنه يحمل في طياته اكتشافا علميا .. أبهر العالم عند اكتشافه .. إن قدره الجهاز البصري للإنسان محدودة .. وتختلف عن القدرة البصرية للحمير ..والتي بدورها تختلف في قدرتها عن القدرة البصرية للديكة .. وبالتالي فإن قدرة البصر لدى الإنسان محدودة لا ترى ما تحت الأشعة الحمراء .. ولا ما فوق الأشعة البنفسجية ..لكن قدرة الديكة والحمير تتعدى ذلك ..والسؤال هنا .. كيف يرى الـحـمار والديك الجن والملائكة ؟إن الحمير ترى الأشعة تحت الحمراء والشيطان وهو من الجان خلق من نار أي من مجال (الأشعة تحت الحمراء) .. لذلك ترى الحمير الجن ولا ترى الملائكة .. أما الديكة فترى الأشعة البنفسجية والملائكة مخلوقة من نور أي من مجال ( الأشعة البنفسجية) .. لذلك تراها الديكة .. وهذا يفسر لنا لماذا تهرب الشياطين عند ذكر الله .. والسبب هو لأن الملائكة تحضر إلى المكان الذي يذكر فيه اسم الله فتهرب الشياطين .. لماذا تهرب الشياطين عند وجود الملائكة ؟ الجواب لأن الشياطين تتضرر من رؤية نور الملائكة .. بمعنى أخر .. إذا اجتمعت الأشعة فوق بنفسجية والأشعة الحمراء في مكان ..فإن الأشعة الحمراء تتلاشى
سبحاااااااااااااااااااااااااااان الله
فعلا :- جئتنا يا نبينا يا حبيبنا بالحق
الهم صلي على محمد عليه أفضل الصلاة و أزكى السلام